منتديات اللعبة

http://alasdga.sbilya.com/vb/index.php?styleid=2
منتديات اللعبة

اهلا بك يا زائرفى منتديات اللعبة


    لعبة الأكشن كاونتر سترايك ستيم - تحميل لعبة Counter Strike 1.6 steam

    شاطر

    eimad




    ذكر عدد الرسائل : 1
    العمر : 18
    الجنسية : marocoo
    النقاط :
    0 / 1000 / 100

    sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
    نقاط : 3
    تاريخ التسجيل : 09/01/2014

    لعبة الأكشن كاونتر سترايك ستيم - تحميل لعبة Counter Strike 1.6 steam

    مُساهمة من طرف eimad في الخميس يناير 09, 2014 5:11 pm

    كاونتر سترايك هى لعبة إطلاق نار
    متعددة اللاعبين, و التي بدأت كبديل مطابق للعبة فالف المميزةهاف-لايف.كاونتر سترايك على الإنترنت كانت مصممة من أجل مجتمع اللعب الآسيوي, لكنها يمكن أن تلعب من أى مكان.

    مع بدايتها سنة 1999, كاونتر سترايك على الإنترنت بعيدة عن أن تكون لعبة إطلاق نار عظيمة. بالرغم من قدمها, و مثل الكثير من آى دى كويك, اللعبة بقت على قيد الحياة و نجت بفضل أسلوب لعبها الجوهرى. إنها يمكن أن تكون غير متطورة لكن كاونتر سترايك على الإنترنت سريعة, لعبها ممتع, و تملك مجتمع هائل من اللاعبين. ما إن ملكت حساب مجانى, أصبح من السهل أن تدخل و تطلق النار فى لحظات. قدمها يعنى أن كاونتر سترايك على الإنترنت يمكن أن تعمل بسهولة على معظم أجهزة الكمبيوتر, لأن متطلبات التشغيل الخاصة بها قليلة جدا.

    كاونتر سترايك على الإنترنت تلعب على خرائط متنوعة, و هى لعبة إطلاق نار متعددة اللاعبين مبنية على تكوين فرق. اللاعبين إما أن يشتركوا مع فريق الإرهابيين أو مكافحة الإرهابيين, ثم تقاتل.إلى النظام الأصلي, مباراة موت, و نماذج فرق مباراة الموت, هناك أيضا نظام الزومبى 2, نظام اتحاد الزومبى, نظام الزومبى 3, نظام التحدي, نظام نجاة الزومبى و نظام كبار الشخصيات, و بعض منها يتطلب دفع ضئيل لفتحها.

    كاونتر سترايك على الإنترنت هى لعبة إطلاق نار متعددة اللاعبين عللى الإنترنت كلاسيكية, و تستحق مكانها فى التاريخ. بينما تظهر أنها قديمة, هذه النسخة تضيف الكثير من الإضافات الممتعة و مجتمع لاعبين فعال لتشاركهم اللعب











      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 2:05 am